Sunday, July 8, 2007

حوار مع أخو الطالب عاصم الزناتي


التقيت بأخو أحد المعتقلين من الطلاب و هو شاب بكلية هندسة أيضا

سألته عن أسمه فقال لي : مصطفي الزناتي – أخو الطالب المعتقل عاصم الزناتي

قال لي تلقيت خبر أعتقال أخي عاصم من والدي الساعة التاسعة صباحا يوم السبت و كنت أعلم بذهابه إلي الاسكندرية للتصييف مع زملائه الطلاب و عندما تلقيت الخبر في البداية صدمت و لكن بعد ان جلست مع نفسي قلت و ماذا فعل اخي خطأ إنه لم يعتقل من أجل شئ حرام أنه اعتقل من أجل أنه شاب محترم و متدين فحسيت أن هذا ابتلاء من الله تبارك و تعالي

و عندما سألته هل تشعر بالظلم تجاه ما حدث لاخيك ؟؟

قالي لي نعم و أي ظلم هذا ما وقع ظلم بين و حسبي الله و نعم الوكيل و إذا كانوا بيكرهوا أخي و بيقوقوا إنه أخوان مسلمين أنا أحب اقول للضابط اللي اعتقلهم أنه هيعتقل في يوم من الايام أحد اقاربه و هيقبض عليه لان ما فيش بيت ما فيهوش واحد من الاخوان

و وجه الباشمهندس مصطفي رسالة للطلاب المعتقلين : " أثبتوا و صابروا إنكم علي الحق "

No comments: