Sunday, July 8, 2007

رسالة حب دولية ..........من قطر الشقيقة

السلام عليكم ..

اكتب لكم هذه الكلمات .. راجياً من الله أن تصل إلي من خلف الأسوار قبل أن يقرأها الجالسون في الديار ، أكتب هذه الكلمات من بعيد .. لكن جناح الشوق لا يترك الحبيب بعيد ، أكتب هذه الكلمات .. لعلها تكون – كما أرجو و أتمني – سلوي للمكروبين خلف القضبان و أمامها ، أكتب هذه الكلمات .. لأني لا أملك حيث أنا إلا الكلمات بعد الدعوات لعلها تحمل لأحبابي ما تكنه الصدور الضيقات ..

و بعد ,,

فإني أرسل بالتهاني لإخواني خلف القضبان ، الذين أسرتهم يد الغدر و الظلم و الطغيان و هم ينعمون بظلال الحب في الله و يتنسمون رحيق التعارف و التآلف و يزيحون عن أكتافهم هموم العام الدراسي المنتهي علي شاطئ البحر ، أهنيهم لأنهم الآن يدفعون ضريبة الإصلاح و الصلاح ، و يستلمون من هذا النظام الفاسد شهادة حسن السير و السلوك ، و يشهدوا العالم بأسره أنه مازال في هذا البلد من الشباب الصالح من يحاصر و يحارب لأجل دينه و بلده فيصبر و يحتسب ، فهنيئاً لكم ثم هنيئاً لكم ، و كذلك هنيئاً لكم رضوان الله و سكينة الله و رحمات الله التي تتنزل علي المجاهديين من أجل الحرية و الإصلاح خلف الأسوار ، و رحم الله ابن تيمية يوم غاظ أعدائه الذين ظنوا أنهم قهروه بسجنه فقال : " و الله ما أدري ما يفعل أعدائي بي ؟؟ فسجني خلوة ، و نفي سياحة ، و قتلي شهادة .. " فهنيئاً لكم خلوة بالله و مع الله و بلاء في سبيل الله و علي طريق الله .. (( و إن تصبروا و تتقوا فهو خير للصابرين )) .

أمام جميع الأحباب .. و كل من تصله هذه الكلمات ، فأوصيهم و نفسي بالثبات الثبات و ليعلموا أن دولة الظلم و الفساد و الإفساد و الطغيان و التزوير و التوريث و السجون و التعذيب و القهر .. ساعة ، و دولة الحق إلي قيام الساعة ، و سيمضي الفاسدون الظالمون إلي مزبلة التاريخ و يبقي المصلحون الصالحون ما بقيت كلمات الرحمن .. (( فأما الزبد فيذهب جفاءًا و أما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض .. )) .. و لا تزيدكم الأحداث إلا استمساكاً بالحق الذي في ايديكم ، و العمل الجاد ليعلم الظلمة أننا إن سلبونا أحبتنا ليزيحوهم من طريق الإصلاح فأننا سنعمل أعمالنا و أضعاف أعمالهم لتظل راية الحق مرفوعة .. برغم الظلم و القهر و الطغيان ، و الدعاء الدعاء فما أحوجنا الآن للدعاء ، فهو السلوي و الشكوي إلي من يري و يسمع و يدبر و هو علي كلي شئ قدير .

أسأل الله أن يجمعني بكم و بكل المظلومين في جنته و دار كرامته ..
آمين

أخوكم / أبو شهيد

الدوحة قطر

No comments: